كيفية تسريع موقع ووردبريس البطيء دون برمجة (100% GTmetrix )

هل تعلم أن ما يقارب 43 في المائة من مواقع الانترنت تم انشاؤها بواسطة ووردبريسWordPress .

من المؤكد إذا أن WordPress هو نظام إدارة المحتوى الأكثر استخداما في العالم، حيث يستخدمه ملايين الأشخاص حول العالم.

لذا، إن كنت تدير موقع باستخدام WordPress، فهناك شيء واحد مهم عليك أن تضعه في الاعتبار دائمًا، ألا وهو سرعة موقعك.

مدى سرعة تحميل موقع WordPress الخاص بك يحدد حرفيًا مدى نجاح موقع الويب الخاص بك، وفي هذا الدليل التفصيلي، سنتحدث عن كيفية تسريع موقع WordPress الخاص بك باستخدام طرق بسيطة دون الحاجة لأي معرفة مسبقة في البرمجة.

تسريع موقع ووردبريس هو بالتأكيد موضوع شائع في هذه الأيام. ولحسن الحظ، هناك العديد من التقنيات التي يمكنك توظيفها لإنجاز هذه المهمة. لذلك، هدفنا هنا هو سرد كل طريقة نعرفها والتي يمكن أن تجعل موقع ووردبريس الخاص بك أسرع بكثير.

يجمع هذا الدليل بين كل شيء يساعدك في زيادة سرعة موقع ووردبريس الخاص بك وإصلاح كافة الأخطاء في تقرير PageSpeed Insights  و GTMetrix.

نظرًا لكون مؤشرات أداء الويب الأساسية أصبحت عاملا أساسيا في التصنيف منذ سنة 2021، فقد تغيرت عملية تسريع موقع ووردبريس بالتأكيد. إذا كان لديك موقع ووردبريس بطيء فسترى تراجعا ملحوظا في تصنيف موقعك على محركات البحث وسيتم تصنيف المواقع الأسرع قبلك.

عادةً ما يكون سبب بطء موقع الويب هو البنية التحتية الخاصة بك: الاستضافة والقالب ومنشئي الصفحات والمكونات الإضافية لها تأثير كبير على كل من النتائج وأوقات التحميل، سنبدأ بهؤلاء قبل كل شيء.

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية