3 طرق ل حذف رسائل الماسنجر دفعة واحدة

هل تعلم أن الماسنجر يحتوي على العديد من الإمكانيات التي يحتاجها مستخدمي فيسبوك للتواصل مع بعضهم البعض، وعلى الرغم من ذلك فهناك بعض الإمكانيات يحتاجها مستخدمي الماسنجر من هذا التطبيق ولكنه لا يوفرها، فعلى سبيل المثال التطبيق لا يوفر إمكانية حذف رسائل الماسنجر دفعة واحدة، ولذلك فسوف نحاول فيما يلي شرح بعض الطرق التي سوف تسهل عليك عملية حذف رسائل الماسنجر في آن واحد.

ولكن من الجدير بالذكر أنه ينبغي أن تتجنب الروابط التي تستخدم في حذف الرسائل، وبصفة خاصة عندما تكون هذه الروابط تطلب إدخال بعض البيانات الشخصية عن الحساب، لأنه في أغلب الأحيان يتم استخدام هذه الروابط في اختراق الحساب الخاص بك والتجسس على معلوماتك وبياناتك الشخصية، كما أنه قد يؤدي إلى فقد صور أو بيانات أو معلومات شخصية.

ولذلك فلابد من عدم اتباع هذه الروابط واللينكات حتى تحمي حسابك ومعلوماتك من الاختراق. وفيما يلي سوف نوضح لك بعض الطرق الآمنة التي يتم استخدامها في حذف رسائل الماسنجر دون التعرض لأي اختراق أو تعدي.

الطريقة الاولى ل حذف رسائل الماسنجر

إن الطريقة الأولى المستخدمة في حذف جميع رسائل الماسنجر هي الطريقة التقليدية والتي يستعملها أغلبية الأشخاص، وهي تكون عن طريق حذف الرسائل يدويا واحدة تلو الأخرى. وهذا الأمر يستغرق كثير من الوقت والجهد، وتكون هذه الطريقة باستخدام تطبيق ماسنجر نفسه، حيث يتم الدخول إلى تطبيق ماسنجر فيسبوك، ثم يتم الانتقال إلى الرسالة التي ترغب في حذفها، ومن ثم يتم الضغط على الرسالة المراد حذفها ضغطة طويلة، وبناء على ذلك سوف يظهر لك بعض الخيارات ومن بينهم خيار الحذف، وعند النقر على خيار الحذف سوف يتم حذف الرسالة والمحادثة بأكملها، ثم بعد ذلك يتم تكرار هذه الطريقة مع كل المحادثات المراد حذفها.

ولكن هذه الطريقة تستغرق وقت كبير وجهد كبير ولا تكون هذه الطريقة جيدة في حالة كان عدد المحادثات المراد حذفها كبير.

الطريقة الثانية ل حذف رسائل الماسنجر

في هذه الطريقة يمكنك حذف رسائل الماسنجر دفعة واحدة وذلك يتم عن طريق الاعتماد على تطبيق أو متصفح ويكون ذلك باستخدام الهاتف المحمول والضغط على زر واحد وذلك عن طريق اتباع بعض الخطوات.

ففي البداية يتم تحميل متصفح Yandex من الإنترنت وتثبيته على الهاتف المحمول، ثم بعد ذلك يتم تسجيل الدخول إلى الفيس بوك من خلال متصفح وبعد الدخول إلى الحساب بنجاح يتم الضغط على علامة +، وهذا لكي يتم فتح نافذة جديدة على المتصفح ومن خلال هذه النافذة الجديدة يتم تحميل تطبيق messenger cleaner، والتأكد من تثبيته ثم الدخول إلى صفحة الفيس بوك وبناء على ذلك سوف يظهر لك خيار حذف رسائل الماسنجر دفعة واحدة، وعند النقر على هذا الخيار فسوف يتم حذف جميع رسائل الماسنجر دفعة واحدة.

اقرأ أيضا: كيفية إظهار الرسائل المخفية على الماسنجر

الطريقة الثالثة ل حذف رسائل الماسنجر

يمكن استخدام هذه الطريقة عن طريق جهاز الكمبيوتر، وفي هذه الطريقة يتم استخدام خاصية من خواص جوجل كروم تمكن من حذف جميع الرسائل دفعة واحدة.

وفي هذه الحالة يتم اتباع بعض الخطوات حيث إنه في البداية يتم فتح متصفح جوجل كروم من جهاز الكمبيوتر. ومن ثم يتم الذهاب إلى السوق الإلكتروني الخاص بجوجل كروم. وفي المربع المخصص للبحث يتم كتابة جملة Facebook-Delete All messages. وعند البحث سوف يظهر العديد من الخيارات ومن بين هذه الخيارات يوجد إضافة مؤشر وتوجد في مربع لونه أحمر، ومن ثم يتم الضغط على إضافة مؤشر، وبناء على ذلك فسوف يتم توجيه المستخدم إلى الصفحة التي يتم من خلالها تحميل حذف رسائل الماسنجر.

ثم بعد ذلك يتم الضغط على خيار إضافة إلى كروم أو add extension chrome، وهذا الخيار موجود ضمن الخيارات الموجودة في القائمة. ثم يتم الانتظار قليلًا لعدد من الثواني لكي يتم الانتقال إلى صفحة الإضافة. ثم بعد ذلك يتم الدخول إلى حساب الفيس بوك الخاص بك. ويتم الضغط على قائمة الإضافات المنصبة. ومن بين هذه الخيارات التي تظهر يتم اختيار حذف رسائل الماسنجر. وبناءً على ذلك فسوف يتم حذف جميع الرسائل الموجودة على الماسنجر دفعة واحدة.

وكل هذا يعمل على توفير الوقت والمجهود ويفي بغرض مسح جميع رسائل الماسنجر.

وبذلك نكون قد وصلنا لنهاية المقال وقدمنا لكم من خلاله عدة طرق ل حذف رسائل الماسنجر دفعة واحدة بسهولة. نتمنى أن يعجبكم المقال كما نرجو منكم مشاركة المقال مع أصدقائكم ليستفيد منه الآخرون.

إقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

من فضلك عطل مانع الإعلانات لديك

لقد تم اكتشاف استخدامك لإضافة مانع الإعلانات في متصفحك، إيراداتنا من الإعلانات تساهم في تشغيل هذا الموقع، نرجو منك تعطيل مانع الإعلانات لموقعنا.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية